الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمن طبعه كذا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النجم-7
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 317
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

مُساهمةموضوع: الزمن طبعه كذا   الخميس نوفمبر 29, 2007 11:32 pm

الجزء الاول
كنت تركض بسرعه تتعثر ثم تنهض وتلتفت بجنون يمنه ويسره لتكمل السلم الذي تصعده تصل الىغرفتها وتغلق الباب يسقط منها المفتاح تنزل لتلتقطه وتغلق الباب مره واخرى تتكأ على الباب وتتنهد براحه تجلس على الارض بتهالك تمسح العرق المتصبب من جبينها بطرف قميصها تلقي بنفسها على السرير تغطي وجهها باللحاف ثم تبعده بقوه تتنفس برعب ثم صرخه قوووووويه تليها ضحكه مجنووووووووووونه >>>>>> لم يكن المشهد السابق مقطع من فلم مرعب ولافصل من روايه بل كااااااااان!!!
تبون تعرفون اخليكم مع القصه....
جنى :هههههههههههههههههههه صدق اني خبله الي يشوفني بيقول عني مجنونه ..... والله مو مني من الفراغ اللي انا عايشته .. واالله صدق المثل ال يقول الفاضي يعمل ممثل[تعجبيني ياجُنى حرفي بالامثال على كيفك ].... هذي جُنى 18 سنه بنت مصرقعه ثانويه عامه علمي الدراسه اخر اهتمامتهاوتموت بشي اسمه تمثيل مايفوتها مسلسل تمنى تكون ممثله ,وفيها انواع الخبال والهبال >>ترى انا ماجبت شي من عندي أنت شفتوه بأنفسكم نرجع للجُنى...
..ررررررررررنننننننننننننننننننننننننننننننننننن.. ..
جُنى : تلفون يدق هذي اكيد رحووووووووووبه هذا وقت دقتها بين المغرب والعشا ء يعني جاك الموت ياتارك الصلاه بأخذ منها تهزيئه محترمه عشان اليوم ماداومت ياءلله البنت هذي كنها بالعه راديو لانفتحت مستحيل تسكت بس مع ذلك امووووووووت فيها تونس بمثل هالاوقات الممله يالله صج اني عبيطه خل الرد قبل ماتقفل مع اني متأكده مليون بالميه انها ماراح تستسلم وبترجع تدق..
جُنى : الوووووو..
رحاب: وينك ساعه عشان تردين .....
جُنى : مشغوله مع امي بالمطبخ >>>>>البنت عليها كذب
رحاب:جنوووووه لاتكذبين علي امك من العصر عندنا
جنى: اووووووووف لازم طلعيني كذابه قدامهم
رحاب:منهم؟!
جُنى: اللي يقرون القصه ..>>هههههههههه اهم شي سمعتها قدامكم ابسطوا من قدكم .
رحاب بروووود: الحمدالله على السلامه ...
جُنى تجاريها بالبرود: الله يسلمك..
رحاب: وراه [يعني ليش] غايبه ..
جُنىبهبالها المعتاد :فاتككككك يارحوبه ماراح تصدقين اللي بقوله كنننننننننت بموت!!!!
رحاب بتفاعل: كييييييييف؟!!
جُنى:كنت رايحه المدرسه وانا اقطع الطريق صدمتني سياره وهربت ...وانا جلست اصرخ من الالم والسيارات تمر وانا طايحه بطريق ومحد وقف يساعدني وفجأه مرت سيارره كشخه ومرت من جنبي مثل غيرها بعدين رجعت حتى وقفت قريب مني ونفتحت دريشة السواق وقال:اختي تبغين مساعده.. وانا مارفعت راسي كنت ماسكه رجلي وابكي من الالم ...
فتح الباب وقرب مني ..... سكتت جُنى..
رحاب: كملي كيف شكله؟!
جُنى : يوم جيت برفع راسي بشوف اللي يكلمني ........
رحاب بتفاعل:كملي
جُنى: صحيت من الحلم....
رحاب باندهاش:أي حلم!!!
جُنى : رحااااابوووووه انا من الصبح وش قاعده اقولك
رحاب:يعني هذا كله كان حلم
جُنى ماسكه اعصابها بالقوه : ايوووووه حلم..
رحاب : طيب وش دخل الحلم بغيابك؟!
جنى :موووووووانا غبت خفت الحلم يتحقق!!!!
رحاب :وبكره بعد بتغيبين تخافين الحلم يتحقق هههههههههههههههههههه....
جًُنىبعصبيه:لاتضحكين ايه مو انتي الي صدمتك السياره...
جُننننننننننننننننننى... جُنننننننننننننننننننننى...جُنننننننننننننى
جُنى:اقوووووووووول رحووووووبه باااااااااي هذا اخوووووووي نصووووووور يناديني اشوفك بكره..بااااااااااي
رحاب :باااااااااااي
جنى صكت السماعه من هنا وركض لأخوها نصور من هنا..
جُنى :نعم اخوي بغيت شي
ناصر : وينك ساعه اناديك قولي للخدامه تجهزي للغداء >>>> طبعاًناصر يتغداء المغرب مثل حال كثير من الموظفين الي يرجعون تعبانين الظهر وينامون والمغرب لاصحوا يتغدون ..
جُنى: انشاءالله ...
طبعاً شفتوالي انا شفته قبل شوي كيف جُنى نزل العقل عليها مره وحده طبعاِهذا موحال جُنى بس حال اهل البيت
كلهم قدام اخوهم الكبير ناصر الي يجي بمكانة ابوهم بعد وفاته ...
ناصر وهو يتناول غداه يسأل جُنى :وين امي؟
جُنى : عند الجيران من العصر...
ناصر:ايوه وانتي ليش مانزلتي بسرعه يوم ناديتك
جُنىبخوووووووف لانها تدري اخوها يكره البنت الي تكلم كثير بتلفون: كنت اكلم بنت جيراننا لاني اليوم غايبه مارحت المدرسه ..
ناصر: وليش انشاءالله مارحتي للمدرسه لاتقولين تعبانه اشوفك قدامي مافيك إلى العافيه..
جُنى :كان عندي امتحان صعي وكتابي ضايع وماذاكرت!!>>البنت عندها فنون بالكذب..
ناصروهو يقوم من الطاوله :هذا مو عذر كافي واخر مره اسمع انك غايبه وخلي عنك دلع البنات..
..............و طلع ناصر....
جُنىالقت بنفسها على الكرسي وتنهد براحه وبسخريه:اجل لوقلته سالفة الحلم وش بيقول ........اووووووف صدق اخو معقد....[ناصر اخو جُنىالمسئول عنهم بعد وفاة ابوهم عصبي وشديد مره ماعنده تفاهم مايحب البنات المدلعات والخفيفات والله بلاه بأخوات من هالنوع عمره 29سنه ومو متزوج يشتغل بالمباحث بمرتبه مرموقه ]
####################################
عادل:أنت قله ..
سامي :لا أنت الاكبر أنت قله وبعدين أنت الي تبي سياره مو انا
عادل:هين لاتقول بعدين وصلني وركبني معك
سامي: ارتاح مو قايل ..........
ناصر الي كان يقرى الجريده : اشفيكم من الصبح تساسرون بتقولون شي تكلمو بصوت عالي مثل الرجال..
طبعاِ عادل وسامي بعد التهزيئه الي جتهم ماضن عندهم شي يقولونه
بس عادل طبعاًخيب ظني وتكلم:ناصر بقول شي بس لاتعصب اسمعني لين الاخر وعلق..
ناصر: دامك واثق بلي تقول قول و لاتخاف.
عادل: ابي سياره كل الي كبري معهم سيارت الصراحه اتفشل لا طلعت من المدرسه الظهروركبت مع السواق كني بزر [يعني طفل]
ناصربعقلانيته المعتاده:كم عمرك؟
عادل بزهو المراهقين:16 سنه..
ناصر: تقدر تطلع بعمرك هذا رخصه
عادل بحزن:لا
ناصر:اجل قفل على الموضوع ولاتنقشني فيه لين تبلغ العمر القانوني الي تقدر تطلع فيه رخصه..
سامي اللي دخل عرض :بس أنت تقدر تطلعله رخصه....
ناصر بنظرة غضب:اولاً: انا ماحب الوسطات
ثانياً: لاتدخل بموضوع مايعنيك ..
سامي بخوف من اخوه الكبير: انشاءالله ..
ناصر :يالله انا طالع والساعه 12تمام القاكم كلن بفراشه وقولو للوالده لاتنتظرني على العشاء...
.........طلع ناصر .....
سامي:ووووول عليه عود كبريت ماعنده تفاهم ...
عادل: كله منك إن قلت انقول لامي تقوله بس أنت فضحتنا قدامه ..
سامي: وانا وش دخلني
عادل: موانت الي قاعد تساسرن قدامه وطاحت براسي .

سامي: خلاص مو مهم من الغلطان اللحين وش بتسوي
عادل:بقول لامي تكلمه ..
[عادل 16سنه اول ثانوي الشقيق الثاني للجُنى ..سامي 14سنه الشقيق الثالث للجُنى ثاني متوسط بتعرفون شخصياتهم وصفات كل منهم من خلال الاحداث القادمة ]


نهاية الفصل الاول من الجزاء الأول ...
بعد دقايق بنزل الفصل الثاني من الجزاء الأول,,
سلااااااااااااااااام ....الجزاء الاول[الفصل الثاني]
رمت كتابها ثم صرخت بملل وقالت :خروح اشوف الخبله جُنى ذي ماتعرف الملل ...
طلعت وهج من غرفتها ولفت البيت كله تدور جُنىماحصلتها ..[وهج الله يسلمكم البنت الكبيره بعد ناصر تدرس بالجامعه تخصص اداره واعمال عمرها 21 سنه]
وهج تكلم نفسها بصوت مسموع:وين راحت ذي يعني تبغون تقنعوني انها بغرفتها وش صار بدنيا...
وركض على غرفة جُنى لقت الباب مفتوح اصلاً جُنىماتعرف تقفل الباب خبله تخاف تموت والباب مقفل من بيدري عنها :ههههههههههههههههههههههههههههههه
جُنى:وهج وجععععععععععععو ه وش هاضحكه اطلعي من غرفتي
وهج :اوووووووووف وينك انتي جني ياجني..
جُنى:جني يأكل راسك قول امين إنا اسبح بالحمام ماتسمعين صوت الماء
وهج:طيب بسرعه اطلعي..
بعد مده طلعت جُنى وهي تجفف شعرها بالفوطه..
وهج: وش عندك اليوم مغيره السستم العاده هالوقت بالصاله تحت سنترال عند التلفون ..
جُنى:مو كنت جالسه تحت بس اخوك هادم اللذات نصور خرب علي وعطاني محاضره لاني غايبه..
وهج : اتمنى يسمعك ناصر وانتي تقولي عنه نصور بعدين خبرك عتيق ناصر طلع من زمان..
جُنىوهي تستشور شعرها: الله لايقوله وطيح بذا الموقف .. طيب رجعت امي؟
وهج:مدري ننزل تحت نشوف
جُنى:انزلي وانا الحقك..
نزلت وهج تحت ولقت سامي وعادل يلعبون سوني وام ناصر تكلم بتلفون ........
وهج بعدماضربت سامي على راسه بالمخده وسحبت شعر عادل الي كان طويل.. طبعاً تاففوووو بدون تعليق لانهم مندمجين بلعب ومايبغون شي يخرب عليهم خاصه وهج اللي يسمونها النكديه ...
جلست على الكنبه واخذت صحن حلى وقعدت تاكل منه كنها تاكل شيبس وهذي صفه فيها ماتقدر تتركها مع انها تاكل كثير وخاصه الحلى الا انها عودكبريت>>>>> هههههههههه الصراحه علي مصطلاحات ..

جُنىوهي جايه تركض من فوق بسرعه صرخت: وهجووووووه استفردتي بالحلى لحالك ياخاينه..
وهج بعد ماخلصت اللي بفمها:نعم ست جُنى احد قالك تأخري بنزله وبعدين ماتفقنا على شي عشان اخونك..

جُنىبعد مأخذت صحن الحلىمن وهج:اقووووووووووول..
وهج بنفس طريقتها :قوووووووووووولي..
جُنىبعد ماعطت وهج نظره على تقليدها :وش رايك نطلب من برااااا عشاء..
وهج:لا ياشيخه وكل هذا عشان بتطلبين
جُنى:اللحين وش قلتي نطلب أو لا..
وهج: نطلب ليه مانطلب...
جُنى بعد ماقفزت على اختها وباستها :تعجبيني ياحلى اخت..
أم ناصر بعد ماقفلت التلفون :اقول يابنات تجهزوا يوم الاربعاء معزومين عند عمكم ..
بعد هالكلام نظروا لبعض البنات وهج الي كأنها تترجى جُنى بعيونها تقولها انقذيني ....
بعد صمت لحضات تخلله حديث العيون تكلمت جُنى: ضروري نروح..
أم ناصر: ايه ضروري بعدين مرة عمكم تقول انا عمكم يسال عنكم ومأكد عليها تقولي ماحضر من غيركم ..
جُنى بتهور: خلاص لاتروحين انتي..
أم ناصر بنظرة غضب لبنتها المراهقه اللي تجهل ابعاد اقتراحها:يعني افهم من كلامك تبغين اقطع صلة الرحم ..مايكفي انتم وتهربكم من اجتماعات العائله..
جُنى:يمه انا مأقصد الي فهمتيه بس ابي اقول اني مابي اروح ماني مستعده اضيع وقتي بمجاملات سخيفه..
أم ناصر:ياربي من هالبنت الحين صارت صلة الرحم مجاملات ..
وهج :يمه انا عندي امتحان الاربعاء برجعه تعبانه ومقدر احضر..
أم ناصر:الكلمه الاخيره وبدون نقاش كلكم بتحضرون يوم الاربعاء من صغيركم إلى كبيركم..
سامي اللي قاط اذنه معهم:حتى ناصر..
أم ناصر بلهجه غاضبه:ناصراخوكم الكبير وشوره براسه ..مفهوم.
وبعد هذه الاوامـــــر النهائيه الذي لامجال لنقاش فيها ....
اكمل عادل وسامي لعبهم بصمت بينما انشغلت جُنى بالحلى ووهج بالتفكير بالورطه الي طاحت براسها فهي لاترغب بتفتح جراح الماضي منذ وفاة والدها قبل 5 سنوات وهي لم تذهب لمنزل عمها كانت تحضر المناسبات اذاكانت خارج منزلهم ,وليست لديها رغبه بذهاب وتجديد احزانها ... وهج بخاطرها:وينك ياسالي لوكنتي موجوده ساعدتيني بالتفكير بهالورطه اكيد كنتي اول المعارضين لحضور العزيمه وخاصه انها بيت عمي ابراهيم.......
بينما انشغل تفكير ام ناصر بكيفية اقناع ناصر بالذهاب معهم وهو الذي منذ وفاة والده انقطع عن حضور اجتماعات العائله ..
لم يقطع الصمت الذي غطى ارجاء الصاله سوى صرخـة كانت قادمه من الطابق الثاني..
اذا كانت جميع العائله مجتمعه في الصاله صرخت مين الي جات من فوووق؟!تبون تعرفون تابعونا بالجزء القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forums.mbc.net/forumdisplay.php?f=95
النجم-7
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 317
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: الزمن طبعه كذا   الخميس نوفمبر 29, 2007 11:37 pm

الجزء الثاني


… صرخــه ثم جُنننننننننننننننننننننى جُننننننننننننننننننننننى…
[هذي كانت هديل الأخت الصغرى لهم واخر العنقود 10سنوات خامس ابتدائي بنوته حلوووووووه ونعومه حييييل شكلها اصغر من عمرها وشعرها دايم بووووي ,بس لسانها حيل طويل وبتشوفون الحين ]
هديل وهي جايه ركض من فووق: جُننننننى ..
جُنى برود اعصاب مع انها تغلي من داخل من طولة السان اختها:نعم ناديتني ست هديل ..
هديل وهي حاطه ايدها على خصرها والايد الثانيه على الجدار: ياربي من هالأخت الغبيه اجل انا من الصبح من انادي..
جُنى:وبعدين خلصيني وش بغيتي..
هديل:وين كتابي التارخ انا امس تركته عندك بالغرفه يوم كنتي تدرسيني .. قلبة غرفتك راساً على عقب مالقيته ..
جُنى:شفتي انتي قلتيها انتي اللي تركتيه بغرفتي انا مالي دخل اذا ضاع بسب اهمالك..
وهديل وهي بتموت قهر من اسلوب اختها البارد : جُنى ارجوك طلعيه اذاكان عندك..
وهج:اووووووووووف هديل وبعدين معك انتي كل يوم مضيعه كتاب وجايه تدورينه جُنى لوكان عندك لاتعطينها خليها توب من هالاهمال..
جُنى:انا ماعندي شي بليز هديل مو وقتك انتي وكتبك وخري عني ..
هديل وهي تبكي:يمه شوفيهم ..
ام ناصر:خلاص هدوله حبيبتي انا اخلي ميري تدوره لك…
وقفت وهج :يالله بروح اكمل مذاكره ..
جُنىوبعد مانزلت صحن الحلى الي معها: خذني معك بتابع المسلسل بالصاله الي فوق ..بااااااااي..
وبعد ماوصلت نص الدرج رجعت ركض وقالت:يمه ناصر ايقول لاتنتظريني على العشاء..
أم ناصر بحزن :ياويلي من هالولد لايتغداء ولايتعشاء مثل الناس ..
يجيها صوت سامي المحمل بالغيره:على فكره انا ولدك الصغير مو ناصر..
ظحكت الام من تعليق سامي وذهبت للمطبخ لتشرف على العشاء..
……الســاعه تشير للحاديه عشر في منزل المرحوم ابو ناصر المنزل يعمه الهدواء والظلام مثل هالوقت كل يوم يكون كلن بفراشه وهذي طبعاً اوامـــر ناصر .. ولكن هذا الهدواء يتخلله قرع نعال جُنى الي غامرت بنفسها ونزلت تأخذ الطلبيه من السواق ..مع انها تعرف لو طاح عليها ناصر بتكون اخر ليله بعمرها مع كذا غامرت وانزلت ..وكانت وهج تنتظرها بالصاله فوق …دخلت جُنى وهي تفصخ الجلال اللي كانت لابسته بيد وباليد الثانيه تحمل الكيس رمت الجلال على الكرسي الي عند الباب ويوم وصلت لدرج ..فجأه انفتح باب الصاله ودخل ناصر … الصاله كانت مظلمه مافيها نور الى الي يجي من باب الصاله بعد مانفتح.. جُنى تجمدت مكانها ماقدرت تسوي شي الى انها تخبي الكيس ورى ظهرها ..واليد الثانيها على عيونها اللي ازعجها النور الي جاي من برا..
ناصر وبصوت مستغرب :جُنى شتسوين للحين مانمتي …
وهج اللي كانت بالصاله اللي فوق شهقت يوم سمعت صوت ناصر ..وعرفت ان جُنى اليوم ميته لامحاله..وركضت على غرفتها وجلست تنتظر بقايا جُنى..<ههههههههههه>
جُنى وللحين يدها على عيونها:فيني ارق وماجاني نوم ونزلت تحت اغير جو..
ناصر بتهكم:تغيرين جو نازله تحت ..وبصرخه يالله على فوووووووووق نامي..
جُنى للحين واقفه مكانها وترتجف من الخوف ماتقدر تحرك بيشوف ناصر الكيس الي معها وهو مو راضي يتحرك ،،
ناصر:يالله وش قاعده تنتظرين روحي نامي ..
جت بالتكلم لكنه انقذها من غير مايدري يوم رجع يقفل الباب ،،وهي ماصدقت خبر طيراااان على فوق مالقت نفسها الا وهي على سرير وهج الي كانت واقف عللى راسها بتعرف وش سوووووت مع ناصر …اللي سمعت صرخته على جُنى من غرفتها..
وهج: جُنى وبعدين معك تكلمي اعصابي تعبت من سكوتك ناصر وش قالك ..ياربي لايكون قص لسانها بس ..
جُنى بعصبيه:لاياشيخه قص لساني… بعد ماورطتيني وتركتيني بوجه المدفع ولاكلفتي نفسك تنتظريني انخشيتي بغرفتك..
وهج:انا مالي دخل انا قلت نخلي الخدامه تجيب الطلبيه من السواق بس انتي رفضتي ..مسويه في بطله وتحبين المغامره..
جُنى: مو مهم اهم شي اني انتصرت على نصووووور وماقدر يكشفني..
وهج :والله انك بطله ,ويالله نتعشاء ونناااااااام…
وبكذا انتهـــــى يوم على عائلة المرحوم ابوناصر ,,حمل بين طياته احد مغامرات جُنى المجنونه.. وياخوفي من مغامراتك ياجُنى اللي مدري وين بتوصلك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forums.mbc.net/forumdisplay.php?f=95
النجم-7
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 317
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: الزمن طبعه كذا   الخميس نوفمبر 29, 2007 11:40 pm

يوم جديد:
أم ناصر وهي تصحي أولادها الصبح
ام ناصر وهي تجر اللحاف عن عادل:عادل ياعادلللللللللل ياربي من هالولد ثقيل نوم..
عادل بصوت النايم:ايووه اللحين بس خمس دقائق ..
ام ناصر اللي تجهت تصحي سامي اللي يشاركه نفس الغرفه :سامي يالله يمه قوم تأخرت عن المدرسه..
سامي بصوت باكي:لامدرسه اووووووه لابنام..
ام ناصر بعصبيه :لاخلاص انتم ماينفع معكم غير الماء..
عادل يوم سمع كلمة ماء قفز من فراشه وعلى الحمام ..
وسامي جلس وهو يحك عيونه بأييده:لاخلاص صحيت..
أم ناصر وهي تضحك :احسن دواكم يالله نزلوا بسرعه افطروا ..
واتجهت للغرفة ناصر الي كان مالقته وسمعت صوت الماء من الحمام وعرفت ان داخل وجلست تنتظره ..
عند جُنى كان الجو ولا اروع الغرفه ظلام وثللللللللللج وماهي الادقائق وخرب روعة الجو هجوم هديل على الغرفه اللي تموت على تصحية جُنى وتشعربالمتعه لخربة عليها نومها..وبدت بأغلاق التكيف وفتح الستاير الخطوه الاخيره سحبت لحاف عن جُنى وهربت ...
جُنى بغضب وهي تقوم من السرير: اووووووف هين انا اوريك ياهديلووووه شغلك بعدين ....
طلع ناصر من الحمام وهو يجفف وجهه بالفوطه ..شاف امه جالسه على السرير..
ناصر وهو يتجه لامه ويبوس راسها:وانا اشوف الغرفه منوره أم ناصر نور البيت مشرفتني بغرفتي المتواضعه..
أم ناصر وهي تضحك :وانا اقول سامي على مين طالع بياع حكي..
ناصر :افااااااااااا يأم ناصر انا اللحين بياع حكي ..
أم ناصر:اقول خل عنك بس ولاتنسيني ليش جايه ..
ناصر بجديه :خير يمه فيه شي ناقصكم شي ..
أم ناصر : لاياوليدي ماتقصر ...بس امس اتصلت مرة عمك وتقول عمكم عازمنا ..الاهل كله مجتمعين ومأكد عليها كلنا نحضر ...
ناصر وهو يوقف:خلاص يمه انتي روحي وخذي معك البنات وعادل وسامي يسدون مكاني انا مشغول ...
أم ناصر وهي تطلع من الغرفه :انا ادري ياولدي انك منت مشغول خلاص انسى يمه خلك االاحسن وجازي الاساءه بالاحسان...
وطلعت وصكت الباب...
ناصر جلس على السرير وهو يتنهد :انسى يمه انتي تقولين انسى سبحان الله طول عمرك بتظلين طيبه....
وهج كانت جالسه على السرير وعيونها مو قادره تفتحها وايده بشعرها ترتبه بعد ماصحت على صوة منبه الجوال ..
اقتحمت عليها هديل االغرفه :وهج ياااااااربي للحين مالبستي بسرعه ياويلك من ناااااااصر معصب كلهم خلصوا بس انتي متأخره...
وهج بخوف :هديلوه أمانه قولي الصدق......
هديله وهي واقفه على الباب :هههههههههههههههههههه اكذب عليك....
قفلت الباب عشان ماتلحقها وهج ,طبعاً وهج ولافكرت تلحقها ,وهي تركض وتناظر ورااها تخاف وهج تلحقها بتنزل مع الدرج اصطدمت بناصر اللي عطاها تهزيئه محترمه [من حفر حفرة لاخيه وقع فيها] .......
طبعاً اجتمعت العائله على طاولة الافطار وكان الصمت يخيم على الجميع سوى نقاشات بين الوالده وناصر......
في الثانويه[ الرابعه والعشرون بالرياض] "هـــــذ اسم انا حاطته من عندي "
جُنى ورحاب يتمسخرون بالاغاني على خلود صديقتهم اللي معجبه بمعلمة الفيزياء اللي بعد الاستراحه عليهم ....
جنى وهي طق على الطاوله : ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك.. ليه أنت متغير مشغول بالك..صارحني قاسمني عناك وهمومك..ماطيق اشوفك متعب الهم حالك..
رحاب تسوي حركات حزينه وتنزل راسها على ايدها بحزن:ياصاحبي ضاقت علي الليالي..بالي شغل قلبي وفكري وبالي..خوف اسولف واخسر انسان غالي..يأخسرك أو اخسر اللي في بالي ...........الخ الاغنيه..
خلود بزعل :بنات بليز عن هالتريقه حرام عليكم كل ماجات حصتها سويتولي هالموال ..وراحت تمشي شدتهاا جُنى مع ايدها وجلستها :خلاص ولا زعلك ياجميل .....
جنى توجه كلامها لرحاب وتغمز لها:خلاص رحوبه غيري الموضوع ...
رحاب : ايووووووه فاتك يا جُنى نور وامل وراس الحيه جميلوه كان امس عندهم العيد الثالث ...
جُنى وخلود :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
رحاب: والله مو مصدقين انك غايبه اجلسوا للحصه الثالثه وعيونهم معلقه بالباب يخافون بي دقيقه تدخلين وتخربين عليهم الجو...
خلود:واللي صار بحصة ابله العنود شي ثاني انواع التلصق والمياعه فضاء لهم الجو بغيابك... على بالهم بتموتين عليها مايدرون انها هي اللي تلصق فيك...
جُنى:اوووووووف لاتذكريني بابله العنود اليوم علينا حصتين...
[جميله ونور وأمل افراد احد الشلل الكبيره بالمدرسه من كل الصفوف افرادها يتعدا ال15 طالبه ، جميله الاولى على المدرسه دافوره بمعنى الكلمه كل المدرسه من طالبات ومعلمات يعرفونهاويضرب فيها المثل بالشطاره ولكن الذي لايعرفه الكثير سواء الاخلاق الذي تتميز به والحسد الشديد والغيره من المتفوقات وخصوصاً جُنى بنت جيرانهم اللي تفوقها جمالاً وروح مرحه وحب الاخرين من طالبات والمعلمات الذي لم تسعى اليه بل جاءها بسبب حسن اخلاقها وسمعتها الطيبه رغم مشاغبتها.. امل ونور شقيقتان تميزتا بسواء أخلاقهم الذي يعرفه الجميع وشيء اخر تميزاً فيه وهو مرض الانتقام مستحيل احد يغلط عليهم ومايردن له الصاع صاعين..وشي هذا شكل للجميع المدرسه رعب منهم ......]
بالجامعه :
كانت وهج مع صديقتها عبير بالكفتريا.......
عبير وهي تسوي حركات بيدها قدام عيوان وهج السرحانه وبصرخه: وووووووووووهج
وهج الي نتبهت على صرخة عبير ,,تلفت يمين وشمال من الفشله موداريه وش تسوي وتناظر بالبنات اللي يتغامزون على عبير ويضحكون وعبير ولا همها ..
وهج:زين كذا فرجتي الناس علينا ...
عبير اللي بطبيعتها ماتهتم بكلام الناس:لا تغيرين الموضوع وين وصلتي ياحلوه اللي مأخذ عقلك..
وهج اللي مو متعوده تشرك عبير بمشاكلها الانادرً لانه دايم اسرارها عند سالي:لا بس اشتقت لسالي..
عبير:ايه وااااااالله لها وحشه الدبه ......
وهج:هههههههههههههههه حلوه تمدحينها وتسبينها بنفس الوقت ..
وبهاللحضه دق المنبه بجهاز وهج اللي حاطته للتذكير على وقت المحاضره..
وهج بعد ماقفلت المنبه :يالله قومي عندنا دكتوره زينـــب ....
عبير :اوووووووه ياكرهيلها هي وشرحها انسانه غثيثه .....




سلطان دخل وصك باب المكتب وراه:باركلي نصوور بطير من الفرحه...
ناصر بغضب مصطنع :لاتقول نصور اصغر عيالك وبعدين لايسمعك العساكر اطيح من عينهم ,اذا كنت أنت مستغني عنن هيبتك قدامهم انا غير..
سلطان :وللللللل اكلتني بقشوري اصبر علي لين اجلس بس..
ناصر:هههههههههه مبروك بس على ايش بتزوج..
سلطان: الله لايقوله لوكنت بتزوج بقول عزني مو باركلي ...
ناصر:هههههههه حلوه عزني وليش كاره الزوج لهادرجه..
سلطان بخبث:وانت وش فيك علي اليوم الا تزوجني انا كنت سامع اشاعه منتشره بين العساكر وشكلي بصدقها ...
ناصر بجديه:وش اشاعته..
سلطان:يقولون انك صرت تشتغل خطابه بعد الدوام هههههههههههههههههههههههه..
ناصر وهو يرميه بعلبة الكلينكس:لا عن جد وش اباركلك عليه ....
سلطان:بعد جهد جهيد اقنعت المدير وعطاني اجازه...
ناصر:مبرووووووووك ياشيخ لك اسبوع وانت تراكض وراه مابغى يعطيك كنك تطر منه ....
سلطان: اخبار الوالده ..
ناصر :والله الحمدالله وديم تسال عنك وتسلم عليك ..
سلطان :الله يسلمها..


ركب قدام وصك الباب بقوه..
سامي من الكرسي اللي ورا :اوووووووف كل يوم لازم تأخر..
عادل:انا اتأخر نذاله عندك مانع ..
سامي بتريقه: لاعندي دواس..
عادل :ه ه ه ه ه ياخفك يا شيخ انتبه لاتطير..


سامي وعادل:السلام عليكم
أم ناصر :وعليكم السلام..
سامي وهو يبوس راس امه يتكلم بالمصري:ازيك يأحلى أم بالدنيا ..
أم ناصر وهي تضحك على خبال ولدها: سامي وش عندك جب من الآخر..
سامي :يمه من بكره ابي السواق يوصلني للبيت اول بعدين يرجع يأخذ عادل ... كل يوم نجلس عند مدرسته ساعه على بال مايطلع سعادته شكله هو الي يقفل بوابة المدره بدال الحارس ههههههههههههههههههههههههه.
عادل:وخر ياشيخ مصدق عمرك دا بعدك..
أم ناصر:وليه ياعادل تتأخر وش عندك...
عادل:إن كم مره قلتلكم ابي سياره اطلع فيها كيفي تأخرت قدمت محد يحاسبني...
أم ناصر: اولاًانت للحين صغير ماتقدر تطلع رخصه بعدين ناصر ماهو راضي تسوق وانت بهالسن .....
عادل :يمه تكفين كلمي ناصر اقنعيه كل زملائي معهم سيارات الا انا ....
أم ناصر :كيف تبين اقنع اخوك وانا مو مقتنعه...خلاص قفل الموضوع ويالله قوموا غيروا ملابسكم وانزلوا تغدوا..
عادل بزعل: مابي غداء تعبان بنام...

دخلت تركض :السلام عليكم .....
الكل:وعليكم السلام .....
هديل بالقافتها المعتاده: شوي شوي محد يلحقك ...
جُنى بعد معطت اختها نظرة استحقار:يمه مابي غداء بروح انام......
وكملت ركض على فوق ..........
بعد ماغيرت ملابسها وصلت طفت النور وسكرت الستايروالمكيف طبعاً شغال قفزت على سريرها الكبير ونامت على مخده وغطت وجهها بمخده ثانيه وسرحت بأفكارها..
وفجأه انفتح الباب بقوه ودخلت هديل:يالله غداء.....
جُنى اللي نفجعت من فتح الباب رمت هديل بالمخده:هديلوووووووووه اطلعي براااااااا
انا قلت مابي وانتي تسمعين ياغبيه ..
هديل وهي تطق بحذائها على الارض وايدها على خصرها :انا مو غبيه سمعتك بس حبيت اخرب عليك وطلعت لسانها للجُُنى وهربت...


صحت وهي مزاجها زفت راحت للمطبخ وسوت للنفسها نسكافيه وخذته وطلعت للحديقه الخلفيه...
شافت هديل جالسه تلعب باسكت بول وخرطوم الماء متروك مفتوح يسقي الاشجار وتذكرت المقلب اللي سوته فيها الصبح وطرت عليها فكره جهنميه بدون سابق انذار اخذت الخرطوم وناادت : هدييللللللللللل انتبهي .. وجهت الخرطوم عليها
التفتت هديل بسرعه ...ولقت بوجها الماء
وقفت مده مصدومه مو مستوعبه اللي صار يوم استوعبت صرخة صرخخه صدعت جدران البيت
هديل وهي تبكي :وهججججججججججججججججججججججج لليه حرام عليك .
وهج: عشان تعرفين مو وهج الي ينتأكل حقها..
وراحت تركض داخل .......
بقت هديل واقف بمكانها تناظر بملابسها المغرقه بالماء وتبكي ...
فجأه سمعت ضحكه ناظرت فوق شافت جُنى اللي واقفه بلكونة غرفتها وتضحك عليها طلعة لها السانها ودخلت .....


*يــــــــــــــــــــــوم الثلاثاء*
في جلسه مغلقه بين وهج و جُنى في غــــرفة الأخيره ........
وهج اللي مقهوره من جُنى اللي مأخذه الموضوع تريقه:جُنى بليز فكري بجديه معي لازم نلقى عذر عشان مانحضر العزيمه ....اووووووووف لي 5سنوات مادخلت بيتهم وامي تبينا بكل سهوله نحضر...
جُنى بعد ماقمت من الكرسي وجلست على السرير وحطت المخده بحظنها ووركت وجهها بيدينها
جُنـى:اقووووووووول ....
وهــج اللي جلست قبالها بنفس طريقتها :قووووووولي
جُنى:ليه حنا رافضين العزيمه ليه مانجرب ونروح ......
وهج اللي طفح فيها الكيل من عدم مبالاة اختها ضربتها على راسها بالمخده وطلعت ... جُنـى وهي حاطه يدها على راسه بعد ماطلعت وهج:آآآآآآآآآي ,انا وش قلت مو هي اللي تبيني افكر معها ...

..وعند وهج ياربي ياءلله حس دامغي بينفجر من التفكير لو ايش صار ماراح اطب بيتهم بعد اللي صار انا عارفه ماراح امسك اعصابي وبصوت مسموع: وينك ياساااااااااااااااااااااالي ...
سالي :شبيك لبيك سالي بين ايديك....
وهج وهي تقفز لسالي وتحضنها: مو معقول سااااااااااااالي ياعمرررررررري اشتقتلك يأحلى خاله بدنيا ...... وهذي احلى بوسه لأحلى خاله ...
وتبوسها بقوه على خدها ....
سالي وهي تمسح وجها بقرف وتضرب وهج على راسها
بالشنطه :اووووووف يابكاشه وش هالحب مو كأنك اللي امس مكلمتني وتقولين فكه منك أخذه راحتي بالسرير مأحد يلعب معي مصراعه وأنا نايمه..
وهج بأحراج :اووووووه انتي عاد صدقتي ....تعالي بقولك وش صار بالبيت بغيابك... وشدتها وجلستها على السرير جنبها...
(امممممم سالي شخصيه جديده ولها دور مو هين بالقصه اذا ماكانت القصه كلها عن سالي 21 سنه خالة العائله الصغيره ساكنه عندهم لأن اهلها ساكنين بالقصيم وهي جايه تدرس بجامعة الملك سعود بالرياض وساكنه عند اختها وتدرس مع وهج بنفس التخصص و تشاركها كل شي غرفتها افكارها مشاكلها وسالي مسويه فيها حكيمه ولكل مشكله عندها حل , سالي بنت فله جريئه لدرجة الجنون عنيده واللي براسها تسويه مهما كانت نتائجه هذي نبذه بسيطه وبتعرفونها كل ماتعمقنا بالقصه بشكل أكبر)



وهي تناظر للجوري اللي بحديقة جيرانهم والجوريه اللي بأيدها وتضحك بهستريه ادخلت للغرفتها وفكت الشماغ اللي كانت متلثمه فيها جُنى .. جلست على السرير وهي تحرك تيشرتها الواسع بقرف:اووووووووووووف حر ....
ناظرت لبنطلونها الجينز اللي انقطع من عند الركبه يوم تتسلق السور ... وراحت تغير ملابسها وتأخذ دش...
تبغون تعرفون وش صار اكيد مغامره من مغامرات جُنى بس وش صار بضبط .. بتعرفون بس مو مني من شخص ثاني...


فارس اللي الااللحين واقف مكانه مصدوم من اللي صار مو مصدق اللي شافه ياْلله مستحيل اللي صار كنت جالسه اكلم واحد من الشباب بالجلسه اللي بالحديقه الخلفيه للفله فجاه حسيت بصوت شي طاح والصوت جاي من خلف الاشجار يعني من حديقة الجوري انهيت المكالمه ورحت اشوف وش صار وقفت اناظر وشفة احد طايح على الارض قلة اكيد حرامي وكان متلثم بشماغ وشكله يوم طاح انفكت اللثمه وقف وفك الشماغ وطاح شعره الطويل اللي كان رافعه لامستحيل بنت لامو بنت
هذي ملاك ماسمحتلي افكر وش تسوي هنا لأنها وبكل بساطه تقدمت للجوري وقطفت وحده ورجعت وتسلقت السور بكل مهاره (السور ماكان عالي لانه نصه سور ومن فوق شبك),, لحضه السور هذا يفصل بينا وبين الجيران يعني هذي اكيد بنتهم الحراميه من اليوم بسميها حرامية الجوري..
جُنى زي ماشفتو مغامراتها تعدت حدود المنزل والله يستر من الجاي..
يعني البنت بكل بساطه سرقت جيرانهم >>>>حلوه سرقت صح ههههههه حتى لوكانت سرقه صغيره بس تعدت على حقوق الأخرين موووو...
عموماً جيرانهم اللي على اليسار هم اللي نطت على حديقتهم وحديقتهم خلفيه يعني جُنى من بلكونتها تقدر تشوفهم ,,جُنى تقدر تطلع بلوكنتها بالليل لأنها تفتح على الحديقه الخلفيه وقدامها شاراع مظلم (على فكره الشارع هذا بيصير فيه قصه خطيره) وبعدين ارض فضاء مافيها عمار...



( فارس 25 سنه طلع من الجامعه بعد مستوى واحد بس درسه
ههههههههه بالعربي فاشل معتمد على أبوه اللي يكون من اشهر رجال الأعمال ,, هو الولد الثاني بعده ثلاث بنات وحده من هالبنات رحاب صديقة جُنى( عشان كذا جُنى ماكانت خايفه من اللي ستوه لأن رحاب قايلتلها انهم بيطلعون ) ,, فارس اكبر مغازلجي بالرياض ماخلى بنت ماكلمها حياته كلها سهر ولعب وسفر ....)




سالي:يعني اللحين بتروحين لبيتك عمك ..
وهج بسرعه:طبعاً لا..
سالي وهي تقوم من السرير وتوقف قدام التسريحه وتلعب بشعرها القصير
اللي قاصته بوي:ايووه على بالن(على بالي بس بالقصمنجي القصمان يمــدون أخر الكلمه وينسبون الشي لهم بأظافة النون) بعد بتروحيلهم بعد اللي صار من عمتك شيخه ومرة عمك فطووم ياكرهيلهم ..
وهج:سالي لاتكلمين عنهم كذا مهما صار ذولا اهلي..
سالي:يعني انا اللحين غريبه ..وتسوي نفسها زعلانه وبتطلع ..
وهج وهي تمسكها وتجلسها على الكر سي اللي جنب السرير:ياحبينلك انتي على قولتكم يالقصمان ..انتي الاساس ولو انا من غيرك مأسوى ..
سالي وهي تحرك شعرها بغرور: وش فيهم القصمان ليكون مو عاجبينك ..
وهج:و انا اقدر اقول شي ولو ذولا خوالي مايهونون علي ..وتغمز لها ...بس اللحين حلي لي المشكله ..
سالي :ولو مايكون خاطرك الا طيب امك أنا اكلمها ...
وهج :ايوووووه وأخبار القصيم ..
سالي: والله القصيم واهله ومزارعه وارضه وسماءه وحضره وبواديه يسلمون عليك ..
وهج :ههههههههههههههههههه حلوه حضره وبواديه كنك بأغنيه من الاغاني الوطنيه ...
سالي وهي تأخذ الشنطه المتوسطه اللي كانت جايه فيها وتطلع منها ملابس
وترميها على السرير:وش رايك..
وهج وهي تناظر بالملابس اللي كانت عباره عن تيشرت اصفر جبنيز مكتوب عليه بازرق وجينز ازرق برمودا عليه لمعه بالأصفر,, صفرت وقالت:واااااااااااااو روعه, وتغمز لها, أحلى يانصراويه كل هذا عشان تغيضين جُنى..
سالي وهي تأخذ ملابسها وتدخل الحمام :يالله اللحين بسبح انتظرين لين أطلع لاتنزلين تقوليلهم،، يوم دخلت ماكان فيه أحد تحت أبغى اسويها لهم سبرايز مفاجئه ..
وهج:أحلى يم المفاجئة بسرعه خلصينا..

الـــــــى هنـــــا خلص الفصل الأول من( الجزاء الثاني)..بس قصتنا ماخلصت ويمكن من هنا بدأت ...
وبليز اجيبوا على تساؤلات :
اممممممممم فالبدايه وهج وجُنىبيحضرون العزيمه أو بتقدر سالي تقنع اختها؟!
وش بيصير بالعزيمه؟!
فارس وش بيسوي بحرامية الجوري؟!
ومغامرات جُنى وين بتوصلها!!
وتسأل الأكبر ,,وش قصة القطيعه اللي بين العائله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forums.mbc.net/forumdisplay.php?f=95
النجم-7
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 317
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: الزمن طبعه كذا   الجمعة نوفمبر 30, 2007 6:10 pm

نبقى ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forums.mbc.net/forumdisplay.php?f=95
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الزمن طبعه كذا   الثلاثاء ديسمبر 04, 2007 5:49 pm

مشكووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النجم-7
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 317
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: الزمن طبعه كذا   الجمعة ديسمبر 07, 2007 1:07 pm

عفواااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forums.mbc.net/forumdisplay.php?f=95
 
الزمن طبعه كذا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئه الأدبيه :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: