الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفوضى تخيم على فالنسيا قبل مواجهة ريال مدريد بالدوري الاسبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكاسر الماهر2009
عضو
عضو


ذكر عدد الرسائل : 49
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 22/10/2007

مُساهمةموضوع: الفوضى تخيم على فالنسيا قبل مواجهة ريال مدريد بالدوري الاسبا   الثلاثاء أكتوبر 30, 2007 3:01 pm

تخيم أجواء من الفوضى على نادي فالنسيا قبل المواجهة المرتقبة لفريقه غدا الاربعاء مع ريال مدريد ضمن فعاليات المرحلة العاشرة بالدوري الاسباني لكرة القدم.



وأقال فالنسيا مديره الفني كيكي سانشيز فلوريس صباح أمس الاثنين بعد خمس ساعات من الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق مساء أمس الاول الأحد أمام أشبيلية صفر/3 لتكون الهزيمة الثانية له على التوالي في غضون خمسة أيام فقط.



وسقط فالنسيا أمام مضيفه أشبيلية في ختام مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الاسباني ليتراجع الفريق إلى المركز الرابع في جدول المسابقة وذلك بعد هزيمته أمام مضيفه روزنبرج النرويجي صفر/2 منتصف الاسبوع الماضي في الجولة الثالثة من مباريات الدور الاول (دور المجموعات) لدوري أبطال أوروبا ليتراجع إلى المركز الرابع الاخير في المجموعة الثانية.



والهزيمة هي الرابعة للفريق على التوالي حيث خسر في مباراتين سابقتين أيضا أمام اسبانيول في الدوري الاسباني وتشيلسي الانجليزي في دوري أبطال أوروبا.



وقال خيسوس فولشتاين المتحدث باسم النادي إن الهزيمتين أطاحتا بالمدرب الذي هتفت ضده الجماهير في العديد من المباريات التي خاضها الفريق على ملعبه في الموسم الحالي.



وعينت إدارة النادي المدرب أوسكار فيرنانديز المدير الفني للفريق الثاني بالنادي خلفا لفلوريس بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب يتولى مسئولية الفريق بشكل دائم.



ولعب فلوريس في الماضي في مركز الظهير الايمن ضمن صفوف فالنسيا والمنتخب الاسباني قبل أن يتولى تدريب الفريق في حزيران/يونيو 2005 بعد نجاحه كمدرب لخيتافي في موسم واحد تولى فيه تدريب الفريق.



وخلال الموسم الاول لفلوريس مع فالنسيا أنهى الفريق الموسم في المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري الأسباني كما حل الفريق في المركز الرابع في نهاية الموسم الماضي ووصل لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.



لكن فلوريس فقد شعبيته لدى جماهير الفريق هذا الموسم حيث هتفت ضده في مباراتي الفريق أمام اسبانيول وتشيلسي.



وأصبح فالنسيا النادي الثالث في الدوري الاسباني الذي يغير مدربه هذا الموسم حيث سبقه إلى ذلك ليفانتي صاحب المركز العشرين الاخير في جدول مسابقة الدوري الاسباني برصيد نقطة واحدة حيث تعاقد مع المدرب جياني دي بياسي قبل ثلاثة أسابيع خلفا للمدرب آبيل ريسينو.



كما لجأ أشبيلية السبت الماضي إلى تصعيد المدرب مانولو خيمينيز من تدريب الفريق الثاني بالنادي إلى تدريب الفريق الاول خلفا للمدرب خواندي راموس الذي استقال من منصبه لينتقل إلى تدريب توتنهام الانجليزي.



وستكون المهمة الاولى لفيرنانديز هي إعادة التوازن والثقة للاعبي الفريق قبل المواجهة الصعبة مع ريال مدريد لكنه لا يتمتع بخبرة التدريب في دوري الدرجة الاولى وهو ما يضاعف صعوبة مهمته.



وذكرت وسائل الاعلام الاسبانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لبورتو البرتغالي وتشيلسي الانجليزي قد يصبح المدرب الجديد للفريق حيث اجتمع خوان سولير رئيس نادي بلنسية مع أحد وكلاء مورينيو الاسبوع الماضي.



ويأمل فيرنانديز في أن يتعافى مهاجمه ديفيد فيا من الاصابة التي لحقت به في الكاحل قبل لقاء ريال مدريد غدا.



وغاب فيا عن مباراة فالنسيا مع ريال مدريد في الموسم الماضي بسبب الاصابة ليفوز ريال مدريد في المباراة 1/ صفر.



وسيكون على فيرنانديز أن يتخذ قراره بشأن إعادة حارس المرمى المخضرم سانتياجو كانيزاريس إلى التشكيل الاساسي للفريق بعد أن تعافى من الاصابة أو الابقاء على الحارس الالماني تيمو هيلدبراند ضمن التشكيل رغم المستوى الهزيل الذي ظهر به خلال المباريات التي لعبها مع الفريق في الاونة الاخيرة نظرا لاصابة كانيزاريس.



ويتصدر ريال مدريد حامل اللقب جدول الدوري الاسباني برصيد 22 نقطة من تسع مباريات وبفارق نقطتين أمام منافسه العنيد برشلونة وبفارق أربع نقاط أمام فياريال وفالنسيا صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب.



ويأمل الالماني بيرند شوستر المدير الفني لريال مدريد في تجهيز اللاعبين الارجنتيني جابرييل هاينتس والمالي مامادو ديارا لهذه المباراة.



أما المباراة المهمة الثانية من بين مباريات المرحلة العاشرة غدا فستكون بين أتليتكو مدريد صاحب المركز الخامس وأشبيلية صاحب المركز العاشر والذي يعيش حاليا صحوة رائعة.



وسيضع المدرب خافيير أجواير المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد ثقته وأمله مجددا على المخضرم دييجو فورلان مهاجم أوروجواي والمهاجم الارجنتيني الشاب سيرجيو ليونيل أجويرو اللذين يتألقان بشكل كبير في الموسم الحالي وأصبحا مصدر معظم أهداف الفريق.



ويأمل المدرب مانولو خيمينيز المدير الفني الجديد لفريق أشبيلية في مواصلة بدايته القوية مع الفريق على حساب مضيفه أتليتكو بعد أن قاد الفريق للفوز على بلنسية 3/ صفر أمس الاول الاحد ليعيد الحياة والثقة إلى الفريق بعد رحيل المدرب راموس.



ويحاول فياريال استعادة توازنه بعد الهزيمة الثقيلة 1/4 أمام ريال سرقسطة أمس الاول الاحد عندما يلتقي غدا مع ضيفه ليفانتي الذي يتذيل جدول المسابقة برصيد نقطة واحدة من تسع مباريات.



وتشهد مباريات المرحلة مواجهة مثيرة بين بلد الوليد العائد هذا الموسم لدوري الدرجة الاولى وصاحب المركز الثالث من مؤخرة جدول المسابقة وبرشلونة صاحب المركز الثاني بعد غد الخميس.



ورغم النتائج الهزيلة لبلد الوليد في الموسم الحالي جدد النادي عقد المدرب خوسيه لويس ميدليبار الاسبوع الماضي لتأكيد الثقة به.



ويأمل برشلونة في أن يخسر ريال مدريد أمام بلنسية لتسنح له الفرصة للتقدم إلى صدارة جدول المسابقة التي ضاع منه لقبها في نهاية الموسم الماضي.



ويعود إلى صفوف برشلونة في هذه المباراة كل من الايطالي جانلوكا زامبروتا والمكسيكي رافاييل ماركيز والايفواري يايا توريه بعد غيابهم عن مباراة الفريق أمام ألميريا أمس الاول الاحد والتي فاز فيها برشلونة 2/ صفر.



وبذلك ستقتصر قائمة الاصابات في برشلونة على اللاعبين البرتغالي ديكو والكاميروني صامويل إيتو.



وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي ريكرياتيفو هويلفا مع ريسينج سانتاندر وخيتافي مع أتليتك بلباو وديبورتيفو لاكورونا مع ريال مايوركا وريال بيتيس مع أوساسونا وألميريا مع ريال سرقسطة غدا الاربعاء واسبانيول مع مرسية بعد غد الخميس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alshrook-2009.kalamfikalam.com/index.htm
sokarlw
مدير المنتدى
مدير المنتدى


ذكر عدد الرسائل : 767
العمر : 26
اوصف نفسك : مجرد انسان
ناديك :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 21/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: الفوضى تخيم على فالنسيا قبل مواجهة ريال مدريد بالدوري الاسبا   الأربعاء أكتوبر 31, 2007 12:10 pm

شكرا على الموضوع المميز

_________________
مع تـــــــــــــــــــحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-rad.1fr1.net
صلاح الاهلاوي
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 513
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الفوضى تخيم على فالنسيا قبل مواجهة ريال مدريد بالدوري الاسبا   الأربعاء أكتوبر 31, 2007 5:44 pm

مشكوررررررررررررررررررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alahlifans.net
 
الفوضى تخيم على فالنسيا قبل مواجهة ريال مدريد بالدوري الاسبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئه الرياضيه :: منتدى كرة القدم العالميه-
انتقل الى: