الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شتوتجارت يسعى لوضع حد لنتائجه الهزيلة على حساب باير ليفركوزن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sokarlw
مدير المنتدى
مدير المنتدى


ذكر عدد الرسائل : 767
العمر : 26
اوصف نفسك : مجرد انسان
ناديك :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 21/08/2007

مُساهمةموضوع: شتوتجارت يسعى لوضع حد لنتائجه الهزيلة على حساب باير ليفركوزن   الخميس أكتوبر 25, 2007 6:29 pm

يستعد نادي شتوتجارت حامل لقب مسابقة دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم لخوض مباراته التالية بالمسابقة المحلية بعد غد السبت أمام فريق باير ليفركوزن بمعنويات منخفضة بعد تعرضه لهزيمة جديدة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

فقد كانت هزيمة شتوتجارت صفر/ 2 من بطل فرنسا ليون أمس الاول الثلاثاء هي الثالثة على التوالي بالنسبة لبطل ألمانيا في البطولة الاوروبية ليضمن على نحو شبه مؤكد خروجه من دور المجموعات.

وهذا في الوقت الذي يعاني فيه شتوتجارت بقيادة المدرب آرمين فيه أيضا على المستوى المحلي حيث لم يحقق سوى ثلاثة انتصارات خلال عشر مباريات خاضها بالموسم الحالي من مسابقة الدوري حتى الان.

وفي حالة هزيمة شتوتجارت من باير ليفركوزن بعد غد فقد يهبط حامل اللقب إلى أحد المراكز الثلاثة الاخيرة بترتيب الدوري الالماني. ولكن هورست شميدت مدير الكرة في شتوتجارت أكد اليوم الخميس أن مجلس إدارة النادي واثق من أن الامور يمكن تحويلها تماما.

وقال شميدت عقب اجتماعه مع رئيس النادي إروين شتاودت والمدير المالي بالنادي أولريش روف: "لا يوجد أي شك على االاطلاق في أننا سنتمكن من اجتياز هذا التحدي".

من ناحية أخرى لا يواجه بايرن ميونيخ متصدر ترتيب الدوري الالماني لهذا الموسم أي قلق من هذا النوع قبل مباراته أمام مضيفه بوروسيا دورتموند يوم الاحد المقبل في ختام منافسات الاسبوع 11 من المسابقة.

ويتصدر بايرن بقيادة المدرب أوتمار هيتزفيلد حاليا ترتيب الدوري الالماني بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه فيردر بريمن وهامبورج. وسيلعب الفريق بثقة كبيرة يوم الاحد حيث يسعى للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بهذا الموسم.

بينما تجمع أقوى مباريات هذا الاسبوع بالدوري الالماني بين فيردر بريمن وشالكه صاحب المركز الخامس بترتيب المسابقة. ويبدو أن بريمن بدأ يثبت أقدامه بالتدريج بعد بدايته البطيئة بالموسم. كما سيحل فيردر ضيفا على بعد غد السبت بروح معنوية عالية بعد تغلبه على لاتسيو الايطالي 2/1 أمس الاربعاء مسجلا فوزه الاول بدوري الابطال هذا الموسم.

أما شالكه فقد خسر مباراته الاوروبية هذا الاسبوع التي لعبها في ضيافة نادي تشيلسي الانجليزي. ومع وصول الفجوة التي تفصله عن بايرن ميونيخ في الصدارة إلى تسع نقاط بعد عشرة أسابيع فقط من بداية الموسم فسيكون عليه أن يتجنب الهزيمة بعد غد إذا ما أراد البقاء على مسافة معقولة من الصدارة.

وغاب عن صفوف شالكه في رحلته إلى لندن ستة لاعبين. ولكن يبدو أن مدرب الفريق ميركو سلومكا سيتمكن من الاستعانة بالمدافعين كريستيان باندر وملادين كرستاييتش والمهاجم كيفين كوراني في مباراة فيردر بريمن لاقترابهم من استرداد لياقتهم البدنية بشكل كامل.

وبرغم إصابة داريو رودريجيز في ركبته وجيرالد أسامواه في قدمه إلا أنهما قد يكونا جاهزين أيضا للمشاركة في مباراة فيردر بريمن.

وقال سلومكا "آمل أن نتخلص من جميع مشاكل الاصابة بحلول السبت".

وفي بقية مباريات الاسبوع 11 بالدوري الالماني التي ستجرى غدا السبت يلتقي فولفسبورج مع نورنبرج وهرتا برلين مع بوخوم وهانزا روستوك مع كارلسروهه وأرمينيا بيليفيلد مع إنيرجي كوتبوس. فيما يلتقي دويسبورج مع هامبورج يوم الاحد المقبل.

وتنطلق منافسات الاسبوع 11 مساء غد الجمعة بلقاء آينتراخت فرانكفورت مع هانوفر. وسيسعى فرانكفورت لاستعادة توازنه بعد هزيمته المهينة 1/5 من نورنبرج في مباراته السابقة بالدوري الالماني.

وقال فريدهيلم فونكيل مدرب آينتراخت فرانكفورت "لم تكن هذه الهزيمة هي نهاية العالم بالنسبة للنادي. ولاعبو الفريق ليسوا عاطفيين إلى درجة أنهم لا يمكنهم تحملها. فقد تخطينا هذه الهزيمة بالفعل".

ويغيب عن صفوف فرانكفورت غدا اللاعب الايراني الدولي مهدي مهداوي الذي يعاني من مشكلة في فخذه. بينما تحوم الشكوك حول مشاركة السويسري كريستوف سبايكر في المباراة أيضا لمعاناته من شد في عضلات بطن الساق.


المصدر موقع كوورة

_________________
مع تـــــــــــــــــــحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-rad.1fr1.net
صلاح الاهلاوي
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 513
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: شتوتجارت يسعى لوضع حد لنتائجه الهزيلة على حساب باير ليفركوزن   الجمعة أكتوبر 26, 2007 12:29 am

مشكورررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alahlifans.net
sokarlw
مدير المنتدى
مدير المنتدى


ذكر عدد الرسائل : 767
العمر : 26
اوصف نفسك : مجرد انسان
ناديك :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 21/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: شتوتجارت يسعى لوضع حد لنتائجه الهزيلة على حساب باير ليفركوزن   الجمعة أكتوبر 26, 2007 1:47 am

العفووووووووو وشكرا على المروور

_________________
مع تـــــــــــــــــــحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-rad.1fr1.net
 
شتوتجارت يسعى لوضع حد لنتائجه الهزيلة على حساب باير ليفركوزن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئه الرياضيه :: منتدى كرة القدم العالميه-
انتقل الى: